000 | 01518caa a2200337 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a706523 | ||
008 | 200227s2019 mr 000 0 ara u | ||
009 | 706523 | ||
035 | _a1201732404 | ||
043 | _af-mr--- | ||
072 | _aOM | ||
082 |
_a418.0071064 _223E |
||
084 | _a418 | ||
100 | 1 |
_aخربوش، ثريا _eالمؤلف _4070 _976029 |
|
245 | 1 | 0 |
_aنحو مناقشة لفصحى التعليم : _bبعض المفردات نموذجا / _cثريا خربوش |
300 | _aمج. 2، ص. 71-87 | ||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص. 86-87 | ||
650 | 4 |
_aالعامية العربية _912191 |
|
650 | 4 |
_aاللغة العربية _910356 |
|
650 | 4 |
_aتعليم اللغات _913122 |
|
651 | 4 |
_aالمغرب _910328 |
|
773 | 0 |
_tأبحاث محكمة ومنتقاة من المؤتمر الدولي الأول حول التعدد اللغوي. الجزء الثاني، التعدد اللغوي وتدبير الإشكالات البيداغوجية والمعرفية، يومي 9 و 10 ماي 2018 بكلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية بآيت ملول، جامعة ابن زهر تنظيم مختبر القيم والمجتمع والتنمية ؛ إعداد وتنسيق الدكتور محمد الغازي، الدكتورة نعيمة اطريمس _wa693580 |
|
930 | _a706523 | ||
931 | _aa706523 | ||
990 | _aEl Basri | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
096 | _a370 | ||
951 | _aCM | ||
095 | _amr | ||
999 |
_c663940 _d663940 |