000 | 01252caa a2200337 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a709363 | ||
008 | 200323s2019 mr 000 0 ara u | ||
009 | 709363 | ||
035 | _a1201736605 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-mr--- | ||
072 | _aOM | ||
082 |
_a155.50964 _223E |
||
084 | _a155.4 | ||
100 | 1 |
_aالحيمر، ليلى _eالمؤلف _4070 _9433090 |
|
245 | 1 | 2 |
_aالعائلة-التقنية وانتاج الطفل-المراهق المضطرب وجوديا : _bقراءة فينومينولوجية / _cليلى الحيمر |
300 | _aص. 60-63 | ||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص. 179-180 | ||
650 | 4 |
_aالمراهقة _916093 |
|
650 | 4 |
_aالعائلة _910371 |
|
650 | 7 |
_aسيكولوجية المراهقين _2 _912153 |
|
651 | 4 |
_aالمغرب _910328 |
|
773 | 0 |
_tأطفالنا موضوعا للتفكير : من الخصي إلى استراتيجية التحرير الجذري أسماء منتصر، إسماعيل مومني، منير الجوجي... [وآخرون] ؛ إشراف وتنسيق منير الحجوجي _wa687671 |
|
930 | _a709363 | ||
931 | _aa709363 | ||
990 | _aTAADI | ||
095 | _amr | ||
096 | _a150 | ||
951 | _aCM | ||
999 |
_c666603 _d666603 |