000 01657caa a2200433 i 4500
001 a781538
008 221219s2019 mr 000 0 ara u
009 781538
035 _a1413467665
043 _af-mr---
082 _a371.30964
_223E
084 _a371.3
096 _a370
082 _aCOL
245 0 2 _aالتقويم المحكي :
_bمدخل لتجويد ممارسة التعلم /
_cسالم تالحوت، التركي إبراهيم، ثريا بوحفص... [وآخرون]
300 _aص. 367-399
504 _aبيبليوغرافيا : ص. 397-399
650 4 _aالمناهج البيداغوجية
_911011
650 4 _aالأنظمة التربوية
_921236
653 _aالتقويم المحكي
650 4 _aتدريس الاجتماعيات
_9352157
650 4 _aالجودة
_923378
651 4 _aالمغرب
_910328
700 1 _aتالحوت، سالم
_eمؤلف مشارك
_4071
_9188489
700 1 _aالتركي، إبراهيم
_eمؤلف مشارك
_4071
_9354340
700 1 _aبوحفاض، ثرية
_eمؤلف مشارك
_4071
_9354356
700 1 _aالعناوي، المصطفى
_eمؤلف مشارك
_4071
_9367284
700 1 _aالندراوي، المصطفى
_eمؤلف مشارك
_4071
_9383576
773 0 _tتدريسية مواد الاجتماعيات :
_dوجدة :منشورات المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق،2019. -
_wa778894
902 _aA
930 _a781538
931 _aa781538
990 _aEL AFIA
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
072 _aOM
095 _amr
951 _aCM
999 _c740277
_d740277