000 01559caa a2200349 i 4500
001 a670800
008 190115s2018 mr | 000 0 fre |
009 670800
035 _a1201728625
040 _aFRAS
_bfre
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-mr---
072 _aOM
082 0 4 _a379.64
_223E
084 _a379
100 1 _aMahrir, Mohamed
_d(1962-....)
_eAuteur
_4070
_9411566
245 1 3 _aLa réforme de l'enseignement au Maroc et la dynamique motivationnelle :
_bune portée toujours limitée ? /
_cDr. Mahrir Mohamed
300 _aP. [125]-147
504 _aBibliogr. p. 147
650 4 _aENSEIGNEMENT
_91354
650 7 _aREFORME DE L'ENSEIGNEMENT
_2
_927589
650 7 _aPOLITIQUE DE L'ENSEIGNEMENT
_2
_928267
650 4 _aEDUCATION
_91173
651 4 _aMAROC
_91085
773 0 _tالدافعية داخلية المنشأ وبدائل التعليم والتعلم في المدرسة العمومية المغربية المساهمون أ. د. محمد مهرير، د. عبد الله لحميمة، د. الزهرة براهيم... [وآخرون] ؛ تنسيق د. الزهرة براهيم، د. عبد الله لحميمة
_d[القنيطرة] : المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة. فريق البحث المدرسة وبدائل التعلم، 2018
_z978-9920-36-289-4
_wa667147
930 _a670800
931 _aa670800
990 _aTAADI
951 _aCM
095 _amr
700 1 9 _aمهرير، محمد
_d(1962-....)
999 _c787863
_d787863