000 | 01559caa a2200349 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a670800 | ||
008 | 190115s2018 mr | 000 0 fre | | ||
009 | 670800 | ||
035 | _a1201728625 | ||
040 |
_aFRAS _bfre _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-mr--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a379.64 _223E |
084 | _a379 | ||
100 | 1 |
_aMahrir, Mohamed _d(1962-....) _eAuteur _4070 _9411566 |
|
245 | 1 | 3 |
_aLa réforme de l'enseignement au Maroc et la dynamique motivationnelle : _bune portée toujours limitée ? / _cDr. Mahrir Mohamed |
300 | _aP. [125]-147 | ||
504 | _aBibliogr. p. 147 | ||
650 | 4 |
_aENSEIGNEMENT _91354 |
|
650 | 7 |
_aREFORME DE L'ENSEIGNEMENT _2 _927589 |
|
650 | 7 |
_aPOLITIQUE DE L'ENSEIGNEMENT _2 _928267 |
|
650 | 4 |
_aEDUCATION _91173 |
|
651 | 4 |
_aMAROC _91085 |
|
773 | 0 |
_tالدافعية داخلية المنشأ وبدائل التعليم والتعلم في المدرسة العمومية المغربية المساهمون أ. د. محمد مهرير، د. عبد الله لحميمة، د. الزهرة براهيم... [وآخرون] ؛ تنسيق د. الزهرة براهيم، د. عبد الله لحميمة _d[القنيطرة] : المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة. فريق البحث المدرسة وبدائل التعلم، 2018 _z978-9920-36-289-4 _wa667147 |
|
930 | _a670800 | ||
931 | _aa670800 | ||
990 | _aTAADI | ||
951 | _aCM | ||
095 | _amr | ||
700 | 1 | 9 |
_aمهرير، محمد _d(1962-....) |
999 |
_c787863 _d787863 |