000 | 01470caa a2200373 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a445600 | ||
008 | 111026s1990 mr 000 0 ara d | ||
009 | 445600 | ||
035 | _a949465965 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ti--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a371.307206110902 _221E |
084 | _a371.3 | ||
100 | 1 |
_aآيت موحى، محمد _eالمؤلف _4070 _9125483 |
|
245 | 1 | 2 |
_aالمقاربة الخلدونية : _bنحو نموذج عربي - إسلامي للتدريس : قراءة في آراء ابن خلدون التربوية / _cمحمد أيت موحى |
300 | _aص. 11-32 | ||
504 | _aإشارات بيبليوغرافية | ||
600 | 1 | 4 |
_aابن خلدون، عبد الرحمن بن محمد بن محمد _d(1332-1406) _911095 |
650 | 4 |
_aالنظريات الإجتماعية _911367 |
|
650 | 4 |
_aالتعلم _914219 |
|
650 | 4 |
_aالتربية _910338 |
|
650 | 4 |
_aالمناهج البيداغوجية _911011 |
|
650 | 4 |
_aالعصور الوسطى _910620 |
|
773 | 0 |
_tدرسنا اليوم... : من بيداغوجيا الأهداف إلى بيداغوجيا حل المشكلات. - _dالدار البيضاء: دار الخطابي، إيداع 1990. - _n[37 07 1 136] _w95871 |
|
930 | _a445600 | ||
931 | _aa445600 | ||
990 | _aEl Basri | ||
951 | _aCM | ||
095 | _amr | ||
600 | 1 | 9 |
_aIbn Khaldoun, Abderrahmane ibn Muhammad _d(1332-1406) |
999 |
_c797112 _d797112 |