000 01470caa a2200373 i 4500
001 a445600
008 111026s1990 mr 000 0 ara d
009 445600
035 _a949465965
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-ti---
072 _aOM
082 0 4 _a371.307206110902
_221E
084 _a371.3
100 1 _aآيت موحى، محمد
_eالمؤلف
_4070
_9125483
245 1 2 _aالمقاربة الخلدونية :
_bنحو نموذج عربي - إسلامي للتدريس : قراءة في آراء ابن خلدون التربوية /
_cمحمد أيت موحى
300 _aص. 11-32
504 _aإشارات بيبليوغرافية
600 1 4 _aابن خلدون، عبد الرحمن بن محمد بن محمد
_d(1332-1406)
_911095
650 4 _aالنظريات الإجتماعية
_911367
650 4 _aالتعلم
_914219
650 4 _aالتربية
_910338
650 4 _aالمناهج البيداغوجية
_911011
650 4 _aالعصور الوسطى
_910620
773 0 _tدرسنا اليوم... : من بيداغوجيا الأهداف إلى بيداغوجيا حل المشكلات. -
_dالدار البيضاء: دار الخطابي، إيداع 1990. -
_n[37 07 1 136]
_w95871
930 _a445600
931 _aa445600
990 _aEl Basri
951 _aCM
095 _amr
600 1 9 _aIbn Khaldoun, Abderrahmane ibn Muhammad
_d(1332-1406)
999 _c797112
_d797112