000 | 01262caa a2200325 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a768001 | ||
008 | 220317s2021 jo 000 0 ara u | ||
009 | 768001 | ||
035 | _a1413464828 | ||
043 | _aa-qa--- | ||
072 | _aMAI | ||
082 |
_a372.4095692 _223A |
||
084 | _a372 | ||
096 | _a370 | ||
100 | 1 |
_aالكحلوت، آلاء يوسف _eالمؤلف _4070 _9459394 |
|
245 | 1 | 0 |
_aأهمية الوعي الفونولوجي في تعزيز مسارات تعلم القراءة والكتابة في المدرسة الحكومية القطرية / _cآلاء يوسف الكحلوت، مصطفى بوعناني وعلي الإدريسي |
300 | _aص. 35-60 | ||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص 58-60 | ||
700 | 1 |
_aبوعناني، مصطفى _d(1968-....) _eالمؤلف _4070 _964995 |
|
700 | 1 |
_aالإدريسي، علي _c(باحث في اللسانيات) _eالمؤلف _4070 _9319985 |
|
773 |
_tفي اللسانيات التعليمية : _dعمان :دار كنوز المعرفة،2021. - _wa760178 |
||
930 | _a768001 | ||
931 | _aa768001 | ||
990 | _aKadi Hamman Youssef | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
095 | _ajo | ||
951 | _aCM | ||
700 | 1 | 8 |
_aBouanani, Mostafa _d(1968-....) |
999 |
_c801826 _d801826 |