000 | 02663cam a2200397 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a688528 | ||
008 | 190722s2019 mr 000 0 ara d | ||
009 | 688528 | ||
020 | _a978-9920-9838-0-8 | ||
035 | _a1201761658 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
072 | _aMAI | ||
082 | 0 | 4 |
_a418.0072 _223A |
084 | _a418 | ||
095 | _amr | ||
245 | 0 | 2 |
_aاللغة ووجاهاتها _h[نص مطبوع] : _bدراسات في اللسانيات العربية التطبيقية / _cإعداد وتنسيق محمد غاليم |
300 |
_a1 مج. (323 ص.) ؛ _c24 سم |
||
700 | 1 |
_aغاليم، محمد _eمعد _eمنسق _921695 |
|
774 | 0 |
_aبريسول، أحمد _tتدريس حروف الجر ونظرية المعجم المولد _wa690033 |
|
774 | 0 |
_aتورابي، عبد الرزاق _tعن الدرس الصوتي : تحليل الأخطاء وتفاعل القيود _wa690037 |
|
774 | 0 |
_aرامي، سالم _tفصل تقويم الأداء اللغوي عن تقويم الأداء المعرفي في المستوى الجامعي _wa690038 |
|
774 | 0 |
_aالرحالي، محمد _tنحو معاصر لعربية معاصرة _wa690039 |
|
774 | 0 |
_aسعد الدين، توفيق _tتقويم الأداء القرائي : الصعوبات وسبل العلاج _wa690054 |
|
774 | 0 |
_aالعلوي كمال، رشيدة _tفرضية المرحلة الحرجة في اكتساب اللغة عند الطفل _wa690161 |
|
774 | 0 |
_aغاليم، محمد _tمناهج تدريس اللغة، مرجعياتها اللسانية ومكوناتها ومقولاتها _wa690165 |
|
774 | 0 |
_aقريش، عبد العزيز _tالإشكالات المعرفية الواقعة في المتن التعليمي اللغوي العربي وانعكاساتها على ناتج التعلم : أمثلة لوعي المدرس من الكتاب المدرسي للغة العربية في المدرسة الابتدائية طلبا _wa690166 |
|
774 | 0 |
_aمستغفر، نورة _tتقديم مورد رقمي حول الحقول الدلالية : نموذج طبقة أفعال الحالة النفسية _wa690167 |
|
774 | 0 |
_aاليملاحي، أمينة _tديداكتيك اللغة العربية _wa690168 |
|
774 | 0 |
_aBouali, Mostafa. - _tLa transposition didactique à travers l'outil informatique : _bcas de la conception d'une ressource d'enseignement apprentissage. - _wa690169 |
|
930 | _a688528 | ||
931 | _aa688528 | ||
990 | _aSoukaina BIOUQORRA | ||
096 | _a400 | ||
260 |
_aالرباط : _bمنشورات معهد الدراسات والأبحاث للتعريب، _c2019 _6234763 |
||
951 | _aCM | ||
999 |
_c806003 _d806003 |