000 01648cab a2200409 i 4500
001 a437248
003 SIRSI
008 110627s1995 xxk 000 0 ara d
009 437248
035 _a1459065379
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-ti---
072 _aOM
082 0 4 _a370.12096110902
_221E
082 0 0 _a189.51
_220A
084 _a370.1
100 1 _aالعمايرة، محمد حسن
_eالمؤلف
_4070
_9293566
245 1 0 _aفكر ابن خلدون التربوي بين الأصالة والمعاصرة /
_cالدكتور محمد حسن العمايرة،...
300 _aص. 175-192
504 _aبيبليوغرافيا : ص 191-192
600 1 4 _aابن خلدون، عبد الرحمن بن محمد بن محمد
_d(1332-1406)
_911095
650 4 _aالتعليم
_910345
650 4 _aالنظريات الإجتماعية
_911367
650 4 _aالمناهج البيداغوجية
_911011
650 _aالفكر العربي
_9254141
650 4 _aالعصور الوسطى
_910620
651 4 _aتونس
_910443
773 0 _tالجامعة الإسلامية : مجلة أكاديمية فصلية محكمة = Islamic University : quarterly academic journal. -
_gع. 7، 1995، ص. 175-192. -
_dلندن : الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية، 1994-1995. -
_xردمد 0969-4102. -
_oرقم ترتيب المجلة : V42930. -
_wa426121
930 _a437248
931 _aa437248
990 _akmaiti
095 _amr
600 1 9 _aIbn Khaldoun, Abderrahmane ibn Muhammad
_d(1332-1406)
999 _c807558
_d807558